استكشاف أفضل الأماكن السياحية في رينج أوف كيري

استكشاف أفضل الأماكن السياحية في رينج أوف كيري

كيري هي المملكة ، لذلك يقول المثل حول هذه الأجزاء ، وصحيح القول أن خاتم كيري السحري هو بالتأكيد واحد من أفضل مناطق الجذب السياحي في أيرلندا. ومن المؤكد أن الجمال الخام لهذا الطريق ذو المناظر الخلابة سيرفع أرواح المسافر الأكثر بهجة. بدءا من كينماري في الركن الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة ، يسير الطريق (هنا على N70) غربًا إلى ووترفيل ثم شمالًا وشمال شرقًا إلى كيلورجلين ؛ من هناك يذهب R562 في الداخل إلى كيلارني ، والتي من N71 يؤدي إلى الجنوب إلى كينمير. يتنقل Ring of Kerry الساحل المذهل لشبه جزيرة Iveragh. كن مستعدًا للاستمتاع بإطلالات بانورامية على المحيط الأطلنطي والجزر الخلابة والجبال الشاهقة البرية والعديد من القرى الخلابة في الطريق. يمكن إكمال الرحلة بأكملها في حوالي ثلاث ساعات بدون توقف ، ولكن هذا لا يحقق العدالة. خذ وقتك؛ كنت في أيرلندا بعد كل شيء ، فما هو الاندفاع؟

كينماري

كينماري

كينماري ، منتجع شاطئي صغير ودافئ في الطرف الجنوبي الغربي لأيرلندا ، يقع عند مدخل نهر راوغتي في المدخل الطويل المعروف بنهر كينماري. تتميز المدينة بدانتيل عالي الجودة ، وأيضاً لمواد صوفية ممتازة. لكن المصدر الرئيسي للدخل هو السياحة. على الرغم من أن السياحة تضع بصمتها في كينماري ، إلا أن المدينة لا تزال تتمتع بجو عام 1775 عندما نشأت. يتقاطع الشارعان الرئيسيان بزاوية قائمة ويجتازان مناظر طبيعية جميلة. ليس هناك غربًا بعيدًا ، على ضفة نهر فينيهي ، هناك دائرة من الكلدودين تبلغ مساحتها 15 حجرًا مع دولمن في المركز.

الإقامة: أين تقيم بالقرب من رينج أوف كيري

Templenoe

بلاك ووتر توني قاعة / صور معدلة

ما يقرب من سبع دقائق بالسيارة على طول N70 (اتجاه سنيم) هو Templenoe مع الكنيسة التي يرجع تاريخها من 1816. أبعد من ذلك ، في أنقاض قلعة درومور، هو وجهة نظر وموقف للسيارات. وادي ال ماء أسود مع سمك السلمون وسمك السلمون المرقط يفتح على الجانب الأيمن ، وينخفض ​​النهر وصولا الى البحر في واد عميق. من الطريق هنا ، ممر يؤدي إلى أسفل من خلال الغطاء النباتي الكثيف ، شبه الاستوائية إلى الشاطئ. يصعد الطريق الصغير الساحر الوادي فوق ممر يصل ارتفاعه إلى 250 متر ويؤدي إليه Glencar و لاف كاراغ.

Parknasilla

Parknasilla Matthew Hutchinson / photo modified

على بعد أكثر من 16 كيلومترًا من Templenoe ، يجلب الزوار إلى منتجع Parknasilla التاريخي الرائع هذا والذي يقع في مكان جميل. إن المناخ المعتدل على مدار السنة يعني ، إلى حدٍ غير ملائم ، أن أشجار النخيل ، والصنوبر ، والخيزران ، والياسمين تزدهر هنا. يوجد ملعب جولف على مستوى عالمي يقع على مساحة 500 فدان من الأراضي ، بالإضافة إلى أميال من المشي والتنس والرماية وإطلاق النار على الحمام الطيني. يوفر السبا المصمم حديثًا إطلالات رائعة على المحيط والمناظر الطبيعية الخصبة. قد يهتم الأدب ومهذبو التاريخ بمعرفة أن الفندق كان المفضل لدى الكاتب المسرحي الايرلندي جورج برنارد شو.

سنيم

سنيم

يتحول الطريق إلى الداخل من باركناسيلا ، التي تصل إلى ثلاثة كيلومترات إلى سنيم ، وهو مركز صيد يقع في مدخل ضيق. تحتوي الكنيسة البروتستانتية التي تعود إلى القرن السادس عشر على ضفيرة غير عادية في شكل سمك السلمون. هناك مشي ممتاز وتسلق في التلال إلى الشمال والغرب ، والتي ترتفع إلى حوالي 660 متر. في كاسلكوف ، على بعد 13 كيلومتر غرب سنيم ، طريق ضيق جدا يترك الطريق N70 على اليمين ويمتد لمسافة كيلومترين إلى حصن كبير من الحجر على تلة بين ودينين. هذا هو حصن Staigue (النصب التذكاري الوطني) ، وهي بنية دائرية من الجدران الحجرية الجافة يبلغ قطرها 27 متراً ويبلغ ارتفاعها أكثر من خمسة أمتار وتحيط بها خندق. الجدران سمكها أربعة أمتار مع سلالم من الداخل وغرف صغيرة بسماكة الجدار.

Derrynane House & Park

Derrynane House & Park Mossy Carey / photo modified

يقع على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة وعلى الجنوب الغربي من Caherdaniel ، منتزه Derrynane الوطني بمساحة 120 هكتار. إن المسارات الطبيعية التي تحمل لافتات تفسيرية تنقل الزوار عبر الكثبان الرملية ، التي يحدها شاطئ رملي طويل جميل. الصغير جزيرة أبي يمكن الوصول إلى البحر في المد والجزر وأن الآثار تستحق الاستكشاف. يقف داخل هذه الفيلا قصرًا جيدًا ، منزل "المحرر العظيم في أيرلندا" ، المحامي ورجل الدولة والسياسي دانيال أوكونيل (1775-1847). يضم المبنى الآن متحفًا حيث يتم عرض الآثار والتذكارات الخاصة بالحياة الوظيفية لأوكونيل والحياة.

ساعات العمل: يفتح يوميًا من مايو إلى سبتمبر من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً ، وهي اختلافات موسمية

القبول: الكبار 3 € ، وكبار السن 2 € ، والأطفال والطلاب € 1

عنوان: Derrynane ، Caherdaniel ، شركة Kerry

اختيار المحرر جزر سخيليج

جزر سكيلينج

بعد التهديب لوف كورن وتتجول ترفيل، انها تستحق التنحير قبالة N70 وجعل ل Portmagee. هنا ، يمكن للزوار القيام برحلة على متن قارب إلى جزر سكيلينج ، أكبرها ، سكيلينج مايكل، هو اليونسكو للتراث العالمي. على الجزر الأصغر ، حوالي 23000 زوج من عش الطائر على الحواف التي تشكل ثاني أكبر مستعمرة gannet في العالم. على قمة 218 متر ارتفاع Skellig مايكل تقع مستوطنة الرهبانية من القرن السادس حفظها جيدا. يكافئ الارتفاع المضني (670 درجة) إلى القمة الزوار بمناظر بانورامية على الساحل والأطلنطي المحيط بالإضافة إلى فرصة استكشاف المستوطنة الرهبانية الفريدة من نوعها مع أكواخها النوية ذات الشكل الآخر.

ساعات العمل: المغادرة اليومية من Portmagee pier 10am (approx.)

كاهيرسيفين

اطلال القلعة مات كيرن / صور معدلة

أقل بقليل من 16 كيلومتر من بورتماجي هي بلدة صغيرة من كاهيرسيفين مع ثكنات قديمة رائعة ، ومما يثير الدهشة إلى حد ما ، تمثال تشارلي شابلن الذي كان في السابق زائرًا منتظمًا. تواجه Cahirciveen عبر نهر فالنتيا العريض هي أنقاض قلعة باليكاربيري. إلى الشمال الشرقي من القلعة ، التي تم التوصل إليها على الطريق الجانبي الذي يترك الطريق N70 على اليسار ، هناك حصتان حجريتان جيدتان (كلاهما الآثار الوطنية). Cahergall يقيس قطره 32 متراً بهياكل حجرية داخل الجدران ، وقلعة التلال Leacanabuaile تحتوي على سلالم وغرف داخل سماكة الجدران وغرف تحت الأرض. يواصل N70 الشمال الشرقي من Cahirciveen إلى وادي Kells الواسع.

غلينبييغ

حطام السفينة في Rossbeigh

وهناك 27 كيلومترًا إضافيًا على طول الطريق N70 تجلب الزائرين إلى منتجع Glenbeigh للعطلات الصغير المثالي مع صيد الأسماك الممتاز. على بعد كيلومترين فقط غربًا يوجد شاطئ رملي بكر ، Rossbeigh ستراند. تعانق القرية مع تلال الحدوات المحيطة وجبال Seefin. نهر كوراغ وبيهي يتدفق على جانبيه ميناء Castlemaine. بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الرائعة والمشي الجبلي الجميل ، هناك صيد الأسماك والطيران الشراعي وركوب الخيل ومشاهدة الطيور والغولف.

كيلورجلين

كيلورجلين

من غلينبيغ ، 15 كم عبر المناظر الطبيعية المتموجة لبلدة كيلورجلين الصغيرة ، حيث الشهيرة معرض عفريت يقام كل عام في أغسطس. ويعود تاريخ الحدث السنوي الذي يستمر لثلاثة أيام إلى عام 1613. ويُعد الماعز المسمى King Puck هو السمة الرئيسية للمهرجان ، وهو تمثال في البلدة يحيي ذكرى المخلوق المذكور. يتم عرض الماعز عبر المدينة في يوم الافتتاح ويتم وضعه على منصة لبقية الاحتفالات. تشمل الأحداث خلال الأيام الثلاثة بيع الماشية وكذلك الرقصات والحفلات الموسيقية غير الرسمية.

كيلارني

موكروس هاوس

حوالي 20 دقيقة بالسيارة من كيلورجلين هو كيلارني مع رائعة لها متنزه قوميوالبحيرات ذات المناظر الخلابة والمشهورة عالميًا سيارات يائسة. تشمل مشاهد يجب مشاهدتها الرائعة بيت وحدائق موكروس, فجوة دونلو, إنيسفالن آيلاندوالعديد من أماكن الموسيقى الحية التقليدية. تكمن جاذبية كيلارني الكبيرة في المحيط الجميل ، والذي يجب استكشافه في أوقات الفراغ. زارت الملكة فيكتوريا هنا في عام 1861 وكانت ضيفة في Muckross House. على ما يبدو كانت مأخوذة جداً مع المكان ومفهومة. المزارع التقليدية في نفس الموقع هي كبسولة زمنية للحياة في أيرلندا الريفية منذ مجرد 60-70 سنة. كيف تغير الزمن. نقطة انطلاق رينج أوف كيري ونهايتها ، كينماري، على بعد 35 دقيقة أخرى بالسيارة.

  • اقرأ أكثر:
  • 8 مواقع سياحية في Killarney

حصة:

صفحات مشابهة

add